مؤسسة الأشبال والزهرات تزور بيت المسنين التابع للهلال الأحمر في نابلس

زار أمين سر إقليم نابلس محمود إشتية وعضو الإقليم ويحيى الجمال وطاقم الهيئة الإدارية للمؤسسة الأشبال والزهرات بيت المسنين التابع للهلال الأحمر، وذلك ضمن سلسلة فعاليات تنظمها مؤسسة الأشبال والزهرات في المحافظة.

وكان بإستقبالهم مديرة وأعضاء الهيئة الإدارية لبيت المسنين، وتم تعريفهم بطبيعة العمل والخدمات التي تقدم للمسنين وكيفية إستقبالهم والتعامل معهم. وأثنت على اللفته المميزة التي تقدمها المؤسسة في كل عام، وحجم الأثر التي تتركه في نفوس المسنين الذين يعيشون في ظل ظروف إجتماعية ونفسية صعبة.

من جهته شكر إشتيه جمعية الهلال الأحمر ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لبيت المسنين على الجهد الذي يقدمونه للمسنين، وأكد على ضرورة رعاية هذه الفئة التي تمر بظروف إجتماعية خاصة.

وأوضح مسؤول ملف الأنشطة في مؤسسة الأشبال والزهرات أمجد عودة على الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة خلال السنة لتعزيز الإنتماء الإجتماعي بين الأشبال والزهرات، وجاءت زيارة بيت المسنين لتواصل الأشبال والزهرات مع الأهل في بيت المسنين، وتخفيف الضغط عنهم
من خلال تقديم الفقرات الغنائية والدبكة الشعبية والفلكلور الفلسطيني مما أدخل البهجة والسرور عليهم.

وعبرت سلوى رمضان عن سعادتها بهذه الزيارة التي تعد مهمة لهذا الصرح الوطني المهم، مضيفة أن الدور الذي يقوم به الهلال الأحمر الفلسطيني هو إستمرار للدور الوطني لخدمة كل أطياف الشعب الفلسطيني.

وقالت رمضان إن مؤسسة الأشبال والزهرات تتواصل مع كل فئات الشعب الفلسطيني إجتماعيا وإنسانيا ووطنيا لتشكل المؤسسة نموذجا يحتذى به.و توجهت بالتحية لكل العاملين والعاملات في بيت المسن، وكذلك لكل السيدات المسنات اللواتي شكرن بدورهن هذه الزيارة.

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024