مجموعة من أطفال جمعية طوباس تنظم زيارات إلى عدد من مؤسسات المدينة

طوباس- معا- نظمت مجموعة من أطفال جمعية طوباس الخيرية بالتعاون مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال والشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل زيارات إلى عدد من مؤسسات المدينة تم التنسيق معها مسبقا.

جاء ذلك ضمن سلسلة من الزيارات لعدد من مؤسسات منها البلدية والشؤون الاجتماعية ومديرية الاقتصاد والهلال الأحمر وكذلك المحافظة.

وضم الوفد مجموعة من الأطفال منهم أماني عطية وفايز الكيلاني وسارة دراغمة وجمال أبو أسعيد وعز الدين عطية وعلان محمد علان ترافقهم منسقة شؤون الأطفال في جمعية طوباس الخيرية امتثال صوافطة.

وزار الوفد كل من بلدية طوباس حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية عقاب درا غمة، فقد أكد خلال استقباله وفد الأطفال على اهتمام البلدية بالأطفال من خلال الأنشطة والبرامج المتنوعة وأكد على حرصهم على توفير كافة المطالب التي تقدم بها الأطفال خاصة ما يتعلق بالبرامج والأنشطة التي تركز على حقوق الطفل وتأمين الحماية والأمان للأطفال، ليتمكنوا من الاستفادة من هذه البرامج على أفضل وجه.

وخلال زياراتهم للمؤسسات قام الأطفال بالتعريف بالجمعية وأنشطتها، وأهم المشاريع التي قاموا بتنفيذها على مدار العام، حيث قدم الطفل محمد علان نبذة عن الجمعية والبرامج والأنشطة التي يستفيدون منها ، كما قدم الباحثان الصغار (أمين وعلان) شرح حول مشروع الباحث الصغير وما قاموا ويقومون به من بحث وفعاليات في هذا المجال.

وفي نهاية الزيارة قدم الأطفال مطالبهم لكل من هذه المؤسسات والتي من شأنها تحقيق ما يطمحون للوصول إليه خلال السنوات المقبلة.

واستقبل مدراء المؤسسات الأطفال بكل ترحيب وأكدوا على المساندة وتقديم كل الدعم لما يخدم الأطفال في كافة المجالات.

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024