مؤسسة الأشبال والزهرات تزور مديرية التربية والتعليم في نابلس

نابلس-  زار وفد من مؤسسة الأشبال والزهرات في محافظة نابلس مديرية التربية والتعليم في المدينة اليوم الثلاثاء، وضم الوفد سلوى رمضان منسقة المؤسسة في نابلس وأعضاء الهيئة القيادية للمؤسسة.

وكان في استقبال الوفد سحر عكوب مديرة التربية والتعليم بالمحافظة، وبعد أن رحبت عكوب بالوفد وعبرت عن شكرها على الزيارة قدمت لمحة عن مسيرة التربية والتعليم والاهتمام والجهد المضاعف من قبل أسرة التربية والتعليم بالمسيرة التعليمية في سبيل تقديم كل ما يصب في مصلحة الطلبة.

وأكدت عكوب على على أهمية التواصل وتعزيز روح التعاون والتكامل بين المؤسسة التعليمية ومؤسسة الأشبال والزهرات، من اجل حماية المسيرة التعليمية والنهوض بها.

من جانبها، ثمنت رمضان الجهود التي تبذل من قبل أسرة التربية والتعليم في سبيل النهوض بالمسيرة التعليمية وتخريج طلبة من المدارس قادرين على حمل رسالة العلم وبناء جيل المستقبل.

وجددت رمضان دعم المؤسسة للدور الذي تلعبه التربية والتعليم، وعبرت عن استعداد المؤسسة المستمر لتعزيز مبدأ التعاون في كل القضايا وعلى كافة الأصعدة، مطالبة بنوع خاص من التعاون والتنسيق من اجل اعداد كوادر من الأشبال والزهرات وتدريبهم وصقل شخصياتهم لكي يصبحوا قادرين على الريادة والقيادة في المستقبل القريب.

وفي ذات السياق تم الاتفاق على تدريب وتأهيل أكثر من 800 شبلا وزهرة ضمن المرحلة الأولى من برنامج "نحن نستطيع" الذي تنظمه مؤسسة الأشبال والزهرات.

وحمل الوفد رسالة شفوية من منسق عام الأشبال والزهرات موسى ابو زيد ومن أمين سر حركة فتح بالمحافظة محمود شتية، عبروا فيها عن امتنان وشكر الحركة لأسرة التربية والتعليم على الجهود التي يبذلوها في بناء جيل المستقبل.

وفي نهاية الزيارة، قدمت رمضان مجموعة مجلة وعد التي تصدر عن المؤسسة، ودرعا تقديريا باسم المؤسسة تقديرا للجهود التي تبذلها التربية في سبيل إنجاح المسيرة التعليمية

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024