غنام: أطفالنا من سيعملون على إيصال صوتنا للعالم

رام الله 26-7-2011 وفا-قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام إن أطفال فلسطين هم من سيعملون على إيصال صوت الحقيقة عن الواقع الفلسطيني إلى العالم بطريقة أكثر تأثيرا.

 جاء ذلك خلال استقبالها، اليوم الثلاثاء، وفدا من مركز الشخص المهم، ضم 20 طفلا، بحضور المدير العام للمركز إياد حمودة.

وأكدت غنام ضرورة العمل على توجيه تلك العقول النيرة وإرشادها بما يتوافق مع الثوابت الوطنية دون التأثر بالأجندات الأجنبية التي تعمل على ضياع تلك العقول وتشتيتها عن مبادئها الأساسية.

وأضافت أن السيد الرئيس محمود عباس هو الراعي الحقيقي والداعم الأول لفئة الأطفال الذين هم قادة المستقبل وفرسان الغد، داعية إلى ضرورة إيلاء الرعاية والاهتمام الكافيين لهم بهدف خلق جيل واع قادر على بناء دولته ومؤسساته، مشيرة إلى أن دولة الاحتلال تعمد دائما على انتهاك حرية الأطفال وسرقة أحلامهم رغم مخالفة ذلك لكافة المعاهدات الدولية .

وأوضحت غنام أن التدريب والتأهيل يعملان على صقل شخصية الطفل، فلا حدود ولا حواجز قد تعيق تقدمهم ، داعية الأطفال للعمل من أجل العلم والتعليم والبحث عن المعلومة التي تجعل الإنسان واع وقادر على مواجهة كافة الصعوبات التي تواجهه للوصول إلى أعلى المراتب دون خوف وبجد واجتهاد.

ويذكر أن مركز الشخص المهم يهدف إلى النهوض بالمجتمع الفلسطيني من الناحية التنموية والتربوية والتعليمية، والإسهام في تطوير وبناء قدرة الفرد الفلسطيني ليكون شخصا مهماً له تأثيرا على كافة المستويات، من حيث إتباع سلوك تنموي سليم حسب المواصفات الحديثة التي وصل إليها المختصون في هذا المجال عالميا.

ـ
ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024