اختتام فعاليات مخيم خليل الوزير الصيفي للاشبال والزهرات في مخيم عقبة جبر

  اختتمت اليوم الأحد، فعاليات مخيم خليل الوزير الصيفي للزهرات والأشبال، بمخيم عقبة جبر في أريحا، بمشاركة الشرطة في العديد من النشاطات والمحاضرات.

هذا وقد المخيم الذي نظمته حركة فتح منطقة عقبة جبر، وشارك فيه 400 طالب وطالبة من مدارس مخيم عقبة جبر، تخللته محاضرات توعية حول المخدرات، والمرور، والوقاية من الأجسام المشبوهة، والتعريف بالعمل الشرطي وغيرها من الفعاليات.

وحضر حفل الاختتام، الذي تخللته عروض رياضية ودبكات ورقصات شعبية، رئيس مؤسسة الاشبال والزهرات موسى أبو زيد، ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح، وممثل المحافظ، وممثل مدير شرطة، ورئيس اللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر عدنان أبو زايد، وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي، وأمين سر حركة فتح في المخيم نائل أبو العسل.

وأشار أبو زيد إلى أن هذه المبادرة الخلاقة تشكل لمسات إبداعية، مثمنا جهود القائمين على المخيم واعتمادهم على أنفسهم وإخراجهم إلى النور مخيما مميزاً بطريقة رائعة، ودعا إلى أن تكون هذه الأنشطة مدروسة وتأخذ خصوصية الطفل، استنادا إلى قانون الطفل والقوانين ذات العلاقة، وكذلك ضرورة أن يسمح الأهل بانخراط أبنائهم في العمل التطوعي والكشفي.

من جهته، أشاد أبو العسل بدور شرطة المحافظة على وجه الخصوص، وقال إن شرطة أريحا دائما تلبي النداء، وعندما دعوناهم للمشاركة في هذا المخيم عبر العديد من المحاضرات، لم يترددوا لحظة واحده وقدموا الكثير لهذا المخيم كما عودونا دائما في الكثير من البرامج والفعاليات واللقاءات التي أطلقناها بالشراكة معهم في المخيم خلال الأشهر الماضية، كما أشاد بدور المؤسسات العامة والخاصة الأخرى التي دعمت المخيم بكافة المستلزمات.

ودعا كل من ممثل المحافظ عبد الحميد عاصي، ورئيس البلدية حسن صالح، إلى الاستمرار بمثل هذه المخيمات التي تنشر الوعي والثقافة، وتبني الشخصية للطفل في هذه المرحلة
ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024