صيدم يعلن انطلاق حملة تعليم تقنية الإنسان الآلي بالمدارس

أعلن مستشار الرئيس محمود عباس لشؤون تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتية والتعليم التقني، صبري صيدم، عن انطلاقة العمل بحملة  تعليم تقنية الإنسان الآلي بالمدارس ، تحت اسم الشهيدين  أبو صبري وأبو علي إياد  من منطقة قلقيلية التعليمية.

جاء ذلك خلال مشاركته، اليوم الإثنين، بيوم التكنولوجيا والإبداع الذي نظمته جامعة القدس المفتوحة في منطقة قلقيلية التعليمية، بحضور محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، ومدير منطقة قلقيلية التعليمية يحيى ندى، ومدير برنامج التكنولوجيا والعلوم التطبيقية يوسف أبو زر.

وثمن الخندقجي جهود القدس المفتوحة في سبيل رفعة وصمود أبناء المحافظة والذي تجسد اليوم باحتفالها بإبداعات دارسيها وتشجيع جنود العلم الذين بأيديهم نكون دائما في المقدمة.

وأشار ندى إلى الدور الوطني للقدس المفتوحة ولمنطقة قلقيلية التعليمية في تكريس النضال العلمي ومواجهة التحديات كافة التي تواجه أبناء شعبنا، مؤكدا أن القدس المفتوحة لم تنشأ إلا للوطن وأبنائه.

ومن ثم عرض ريبورتاج خاص بالمبنى الحالي لمنطقة قلقيلية التعليمية ولقاءات مع الدارسين توضح المشكلات التي تواجه الطلبة بسبب ضيق المبنى ومساعي المنطقة بطاقمها الإداري والأكاديمي في جمع تمويل لإكمال المبنى الجديد.

وقدم طلبة المشاريع المشاركة عرضا لإبداعاتهم ومشاريعهم ومن ثم سلمت منطقة قلقيلية التعليمية برنامجا محوسبا لعمل وزارة الأسرى أعدته طالبة من منطقة قلقيلية التعليمية.

وكرمت إدارة منطقة قلقيلية التعليمية صبري صيدم ومشرفي تخصص أنظمة المعلومات الحاسوبية بالمنطقة علاء الدين جبر، ومحمد أبو عمر، ثم قام الحضور بجولة بين طلبة المشاريع المشاركة ومشاهدة مشاريعهم.

وفي الختام وزعت الدروع والشهادات التقديرية على طلبة المشاريع المشاركة.
ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024