قيادة مؤسسة الأشبال والزهرات بنابلس تتفقد مخيماتها الصيفية

نابلس -قام وفد من مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم نابلس بزيارة تفقدية للمخيمات الصيفية التي تنظمها المؤسسة في محافظة نابلس، وضم الوفد سلوى رمضان منسقة المؤسسة في إقليم نابلس وعدد من قادة المؤسسة هم وضاح الشاعر وامجد عوده ومعتصم اشتية.

واستهلت بزيارة لمخيم الشرطي الصغير الذي تم تنظيمه في مخيم بلاطة بالتعاون مع مركز يافا والشرطة الفلسطينية، وتضمنت الزيارة لقاء مع مدير المخيم محمود خليل وعدد من المنشطين وأفراد الشرطة الفلسطينية اللذين يشرفون على تدريب الأشبال والزهرات فيه.

وقدم فيه المشاركون المبدعون لقطات من نتاجهم وشرحا حول النشاطات التي يقومون بها والتي شملت العديد من المواضيع الهامة وشاركوا الأطفال في العديد من النشاطات.

وتضمنت الجولة زيارة إلى مخيم السنابل الصيفي في بلدة زواتا والتقوا مديرة المخيم هنادي عليوي والتي قدمت شرحا وافيا حول الأنشطة والزوايا التي يتم تنفيذها في المخيم.

وقدم الأشبال والزهرات بعضاً من صيحات المخيم الوطنية، ثم توجهوا إلى مخيم أشبال و زهرات صرة والتقوا مديرة المخيم فدوى ابو حسين والتي قدمت شرحاً عن زوايا المخيم وعن الفوائد التي تترتب عنها في ظل استغلال أوقات الفراغ في العطلة الصيفية.

وقدم الأشبال والزهرات المشاركون في المخيم عددا من الفقرات الغنائية والمسرحية والأنشطة التي اكتسبوها خلال فترة تواجدهم في المخيم.

وثم زار الوفد مخيم طلائع الياسر في عصيره الشمالية والتقوا مديره مصعب ياسين والمنشطين والمشرفين في المخيم واستمعوا منهم حول الأنشطة والمهارات التي يقومون بإكسابها للمشاركين والبرامج التعبوية التي ينفذوها والتي تسهم برفد المشاركين بثقافة وطنية.

ومن ثم توجه الوفد إلى مخيم العائدون في الأغوار الوسطى والتقوا بمديره سائد اشتية وبمشرفه العام هشام الوحيدي واطلعوا على الأنشطة والفعاليات والزوايا والإبداعات التي تنفذ في المخيم وشاركوا الأشبال والزهرات عدد من الأنشطة.

وثم تم زيارة مخيم أنصار 3 المقام في بلدة بيت ايبا و لقاء مديرته تمارا عبد ربه وطاقم المشرفين في المخيم وتدارسوا معهم وضع المخيم والزوايا والأنشطة التي يتم تنفيذها في المخيم.

وفي نهاية الجولة تم زيارة مخيم القدس و العودة في بلدة سبسطية والمقام بالتعاون مع بلدية سبسطية والتقوا بمديره محمود شحاده وعدد من طاقم المشرفين والمتطوعين واطلعوا على الفعاليات التي ينفذها المخيم وخطط العمل السارية فيه.
ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024