الأشبال والزهرات في جنين تقر برنامج المشاركة في الانطلاقة

جنين-  عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية لمؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين اجتماعا خاصا لها في مقر الهيئة في جنين برئاسة علاء السعدي منسق المؤسسة في إقليم جنين وعضوية كل من منتصر أبو الهيجا وإبراهيم قصرواي وحسام عميرات وختام زكارنة وسلام سليمان وطارق أبو الزعيم ونشأت أبو مراد ولؤي مساد.

وقد ناقشت الهيئة التحضيرات للمشاركة في إحياء الذكرى السادسة والأربعين لانطلاقة فتح، حيث تم في ختام الاجتماع وضع البرنامج الاحتفالي التالي الذي ستنفذه مؤسسة الأشبال والزهرات والمتضمن:

1- تنظيم مسيرة شموع ليلية 1/1/2011 .

2- تنظيم احتفال في قاعة سينما جنين بحضور ما يقارب 600 شبل وزهرة يوم الجمعة الموافق 31/12/2010 الساعة السادسة مساء.

3- توزيع 6000 منشور عن حركة فتح على طلبة مدارس المحافظة بتاريخ 2/1/2011.

4- توزيع 100 علم فلسطيني صغير على مكاتب التكسيات لرفعها يوم الانطلاقة على التكسيات .

5- المشاركة في احتفال الانطلاقة المركزي الذي سيكون في 1/1/2011 في بلدة طوره.

كما تم مناقشة التحضير لمشروع نعم نحن نستطيع ، حيث تم الاتفاق على أن يكون أعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسة مع أعضاء حكومة الأشبال والزهرات ( 30 شبل وزهرة ) و(20 متطوع ) وتم وضع خطة لاستهداف 5000 شبل وزهرة من مختلف مناطق المحافظة، وقد تم إقرار تقديم وجبات تثقيفية عن حياة الرئيس الشهيد أبو عمار وعن حياة الرئيس محمود عباس وعن حركة فتح وعن حياة كل من القادة الشهيد أبو جهاد و الشهيد أبو إياد والشهيد سعد صايل والشهيد احمد الشقيري وعن الثوابت الوطنية وعن تاريخ ومسيرة وأهداف مؤسسة الأشبال والزهرات ودرها في المشروع الوطني. وعن حياة المفوض العام لمؤسسة الأشبال والزهرات موسى أبو زيد وعن الوحدة الوطنية.

كما تم وضع برنامج شهري خلال سنة 2011 لتنظيم فعاليتان على الأقل كل شهر مثل: زيارات ميدانية للمؤسسات وأهالي الأسرى والشهداء والجرحى ، ووضع خطة سنوية سيتم أرشفتها ابتداء من تاريخ 1/1-31/12/2011 وتتخلل استهداف 40000 شبل وزهرة.

كما اقترح المجتمعون إنشاء صندوق داخلي تجمع به الملاحظات عن نشاطات المؤسسة في المحافظة ، وإنشاء صندوق خاص للمؤسسة من اجل جمع التبرعات لتغطية أنشطة وفعاليات حكومة الأشبال والزهرات

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024