الأشبال والزهرات تستعد لإطلاق العديد من الفعاليات بذكرى الانطلاقة

دائرة الإعلام بالمؤسسة- تستعد مؤسسة الأشبال والزهرات لإطلاق العديد من الفعاليات في ذكرى الانطلاقة السنوية لحركة فتح، وتنفيذ العديد من البرامج في بداية العام المقبل والتي تستهدف أشبال وزهرات فلسطين في مختلف محافظات الوطن.

وأقرت المؤسسة ذلك في اجتماعها بمقر المؤسسة بحضور موسى ابو زيد رئيس مؤسسة الأشبال والزهرات في الوطن، وإيمان قنديل المدير التنفيذي للمؤسسة , ومنسقي المؤسسة من مختلف محافظات الوطن.

وتحدث ابو زيد عن الأهمية التي تشكلها المؤسسة في بناء وتمكين الجيل الفلسطيني منذ الصغر من خلال البرامج التي تتبناها المؤسسة مع أشبال وزهرات فلسطين , تنفيذا لرسالة القائد الراحل ياسر عرفات، مضيفا ان على المؤسسة ان تكون حاضرة في مختلف الفعاليات الوطنية والتاريخية , لدمج هذه الشريحة وتربيتها على المشاركة الوطنية وزرع روح المواطنة بها منذ الصغر.

وخرجت المؤسسة بعد الاجتماع بعدد من الفعاليات والبرامج التي تنوي تنفيذها منذ مطلع العام المقبل من بينها إحياء فعاليات الانطلاقة في مختلف محافظات الوطن، وتنفيذ مشروع بعنوان "نعم نحن نستطيع" الذي يستهدف عدد كبير من أشبال وزهرات الوطن، والاجتماع الشهري لمواكبة التطورات في العمل وتنفيذها واقعيا.

ودعا ابو زيد كافة الأطفال المبدعون للمشاركة في المسابقة الإبداعية التي تطلقها المؤسسة بذكرى الانطلاقة، والتي تميزت دوما برعايتها للأطفال المبدعون والمتميزون.

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024