الشهيد الطفل أبو خضير حاضر في حفل تخريج جامعة مانويلا بيلتران الكولومبية

بوغوتا 19-11-2015 احتفلت سفارة دولة فلسطين في كولومبيا بالتعاون مع جامعة مانويلا بيلتران اليوم الخميس، بتخريج الفوج الثالث عشر من دورة 'فلسطين اليوم.. الآثار المترتبة عن النسيان'، وذلك في مقر مركز الدراسات العربية التابع للسفارة.

وجرى خلال الحفل توزيع الشهادات على 30 من الخريجين والخريجات من فوج 'محمد أبو خضير' والذين كانوا قد أنهوا دورتهم التي امتدت على مدار أربعة أشهر اطلعوا خلالها على مختلف جوانب القضية الفلسطينية.

وبذلك تنضم هذه المجموعة الجديدة إلى كوكبة كبيرة من خريجي هذه الدورة الذين ينتمون إلى مختلف قطاعات المجتمع الكولومبي ويعملون كسفراء لهذه القضية النبيلة.

واكد سفير فلسطين لدى كولومبيا رؤوف المالكي، أهمية هذه الدورة التي تعقدها السفارة للتعريف بعدالة القضية ونشر الرواية الفلسطينية التي كثيرا من الأحيان لا تجد الفرصة لتناولها في وسائل الاعلام التقليدية المنحازة للرواية الصهيونية.

كما شرح السفير الوضع الحالي في فلسطين والاحداث الجارية، داعيا الخريجين إلى التواصل المستمر مع السفارة والعمل على بث الحقيقة ونشرها بين أبناء الشعب الكولومبي.

واختتم الحفل الذي تخلله عرض تعريفي بعملية خطف وتعذيب وحرق الطفل أبو خضير، بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات الذين وعدوا بمواصلة الوقوف إلى جانب العدالة والدفاع عن فلسطين في مختلف المحافل.

عالم الأشبالبنك المعلومات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الاشبال والزهرات © 2017