سفارة الامارات تبدأ أولى مراحل مشروع كسوة مليون طفل محروم بفلسطين

 

رام الله 5-8-2013 وفا- أشرف مكتب تمثيل الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، على مشروع كسوة العيد الذي قدمته هيئة الهلال الاحمر الإماراتي في فلسطين لمليون شخص من الفئات الأقل حظأ، واليتامى، والأطفال، وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار مكتب التمثيل في بيان وزع خلال افتتاح المشروع في مدينة رام الله، إلى أن هذه الافتتاح يأتي في اطار مشروع كبير هو  مشروع كسوة مليون طفل محروم وبرامج ومشاريع العطاء الانساني ، التي تنفذها المؤسسات والهيئات الخيرية لدولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وأكد رئيس مكتب التمثيل في فلسطين احمد محمد بسيس الطنيجي، على حرص المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية لدولة الإمارات، على مد يد العون وتقديم المبادرات لدعم البرامج والأنشطة الانسانية والخيرية التي تمس الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر العفيفة، بما يعزز دمج هذه الفئات في المجتمع الفلسطيني ويعزز أواصر التواصل الاجتماعي والمحبة والترابط ما بين الشعبين الشقيقين الأماراتي والفلسطيني.

ونوه الطنيجي إلى سلسلة الأعمال والمشاريع والبرامج الخيرية التي نُفذت من قبل الامارات خلال شهر رمضان المبارك، والتي تأتي كترجمة صادقة للمبادرة الكريمة باعتبار يوم التاسع عشر من شهر رمضان الفضيل يوم إنساني تطوعي تخليداً لذكرى الراحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024