أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم تستضيف وفد المدربين الايطالي

بيت لحم 31-5-2012 وفا- استضافت أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم وفد المدربين الايطاليين الذين يزور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في إطار علاقات التعاون القائمة مع الاتحاد الايطالي والتي تتضمن تنظيم دورات متقدمة.

وقد كان في استقبال الوفد الأب إبراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية، الى جانب كادر العمل، حيث اجتمع الوفد في وقت لاحق مع اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والذي أكد في كلمته أهمية الدور الذي يقوم به المدربون من خلال هذه الدورة، الى جانب الدور المهم الذي يلعبه الاتحاد الايطالي في دعم الرياضة الفلسطينية، وعبر عن شكره الكبير والعميق لهذه الجهود.

وقد ألقى مدير مدرسة تدريب المدربين التابعة للاتحاد الايطالي والذي يترأس الوفد رينزو أوليفييري، كلمة أكد فيها عن سعادته لوجوده في فلسطين لدعم كرة القدم الفلسطينية، معربا عن سعادته في وضع خدماته وخبراته والوفد المرافق في خدمة الرياضة الفلسطينية في كل مكان وزمان، حيث أكد على السعي لفتح المجال أمام المدربين لخوض دورات تدريبية في ايطاليا.

ومن الجدير بالذكر أن دورة تدريب المدربين كانت قد انطلقت بمشاركة 26 مدربا فلسطينيا لتشتمل على أحدث ما توصلت اليه نظم التدريب، حيث تنتهي الدورة يوم السبت القادم لتنطلق بعدها دورة متخصصة في شؤون التحكيم، الى جانب العديد من الدورات التي ستتواصل على مدار العام.

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024