شعث يشارك الأطفال توزيع جوائز مسابقة القراءة الأولى

رام الله 25-3-2012 وفا- شارك عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل شعث، اليوم الأحد، أطفال جمعية عطاء فلسطين الخيرية برام الله، في حفل توزيع جوائز مسابقة القراءة الأولى.
وتأتي هذا المسابقة بمبادرة من الجمعية، بهدف تشجيع القراءة لدى الأطفال، عبر إنشائها مكتبات في القدس والقرى والمناطق القريبة من الجدار، حيث شارك 130 طفلا، استحق منهم 13 الجائزة لقراءتهم أكبر عدد من القصص والكتب.
وعبّر شعث، عن فرحته بمشاركة الأطفال حفل توزيع الجوائز، مؤكدا أنهم المستقبل الذي يبنى عليه، ففلسطين لا يمكن أن تبنى بغير العلم والثقافة والأدب، مثمنا الدور الذي تلعبه الجمعية في هذا الإطار.
بدوره أكد مدير الجمعية أدهم العرامين، أن القراءة الأولى، تعتبر مبادرة هامة لحث الأطفال على القراءة والاكتشاف، لافتا إلى أن تفاعل الأطفال كان كبيرا، مشيرا إلى أنه سيجري افتتاح مكتبة جديدة للأطفال بقرية رمانة في جنين.
وأشارت رئيسة الجمعية رجاء أبو غزالة إلى أهمية الدور الذي تقوم به الجمعية، التي تعنى بتثقيف الأطفال وتنميتهم، معتبرة أن تكريمهم اليوم يأتي لتشجيعهم ودعم استمرارهم في القراءة.
واتفق رئيس اتحاد الكتاب الفلسطينيين مراد السواني، ورئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل، على أهمية هذه الفعاليات، الهادفة لتوجيه الأطفال باستمرار نحو القراءة والثقافة، نظرا لدوريهما في إحداث التنمية وبناء جيل المستقبل.
ودعمت بدورها زهيرة كمال، جهود الجمعية في تنمية الأطفال، متمنية أن يحقق الأطفال من خلال قراءتهم للكتب والقصص أكبر قدر ممكن من التنمية

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024