شرطة جنين تنظم يوما فرح ومرح لـ2500 طفل من رياض الأطفال

جنين- معا- تحت عنوان يوم مرح وفرح لاطفالنا نظمت شرطة محافظة جنين يوما ترفيهيا لاطفال رياض الاطفال في قرية حداد السياحية في مدينة جنين وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين، حيث شارك فيها اكثر من 2500 طفل وطفلة من عدة رياض في المحافظة.

وحضر هذه الفعالية المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة محافظة جنين وسلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين وناظم نعيرات ممثلا عن محافظ جنين وإداريي قرية حداد السياحية وعددا من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة.

وتحدث المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة محافظة جنين إن هذه الفعالية تأتي كترجمة فعلية لرؤية وسياسة وتعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وذلك لمشاركة أطفال الشعب الفلسطيني الذين عانوا وما زالوا يعانون منذ عشرات السنين جراء سياسة الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني بكافة شرائحهم.

واضاف أن الشرطة تسعى جاهدة لتعويض الأطفال مما حرموا منه من العيش بأمن وأمان واستقرار وتأتي هذه الفعالية ضمن برنامج الشرطة المجتمعية التي تسعى قيادة الشرطة إلى تفعيلها.

واشار صوان ان الشرطة احدثت عدة اقسام في الشرطة منها اقسام حماية الاحداث وحماية الاسرة والتي تعنى بحل مشاكل الاسرة وحماية الاحداث والارتقاء بهم حسب الاصول.

بدورها ثمنت سلام الطاهر الدور التي قامت بها مديرية شرطة محافظة جنين مشيرة ان الوزارة حرصت على هذا الجيل الناشيء بتدريب كادر داعية مربيات الاطفال في اعطاء كل ما يملكون من طاقة لانشاء هذا الجيل داعية الى استمرار مثل هذه الانشطة لاستمرار البسمة على وجوه الاطفال.

وفي كلمة لقرية حداد ابدى بسام حداد استعداد القرية في استقبال مثل هذه الانشطة لما فيها من دور انساني وايجابي في صفوف الاطفال وغيرهم من شرائح المجتمع مثمنا دور الشرطة في التواصل مع المجتمعات المحلية.

وقد تخلل اليوم الترفيهي تقديم الهدايا للأطفال واللعب واللهو في الألعاب الموجودة داخل قرية حداد السياحة وتقديم فقرة للمهرج.
الطباعة
ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024