'الأشبال والزهرات' في حركة فتح تكرم أوائل الطلبة في مدارس جنين

جنين 19-3-2011 وفا- كرمت مؤسسة الأشبال والزهرات وحركة فتح منطقة الشهيد أبو عمار في جنين، مساء اليوم السبت، أوائل طلبة المدارس في المدينة  فوج الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام ، في مهرجان جماهيري حاشد.

وأثنى محافظ جنين قدورة موسى على دور مؤسسة الأشبال وحركة فتح المبادرة والبادرة والمعطاءة دوما خاصة في محافظة جنين والتي أعلنت أن إنهاء الانقسام سوف يبدأ من المدينة التي كانت دوما عصية على الاحتلال، واليوم سوف تكون البادية للوحدة الوطنية، مباركا ومثمنا عاليا مبادرة الرئيس محمود عباس من أجل إنهاء الانقسام.

وقال: إن هذا الاحتفال وهذا التكريم هو رسالة للعالم نبرقها بأن شعبنا له الماضي وله الحاضر وله التاريخ وفيه المبدع والمتفوق والمقاوم، مؤكدا أنه بدون الوحدة الوطنية لن نتمكن بإزالة الاحتلال.

من جهتها قالت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر، إنه في هذا الاحتفال ليس لنا إلا أن ننظر حولنا وبوجوه طلبتنا حتى نعلم كيف بذل معلمونا ومعلماتنا من جهد حتى يكون إنجاز أبنائنا متميز في مجالات متعددة في العلوم والثقافة والفن والأدب والتراث، إنها عملية بناء ممنهج لإيجاد الفلسطيني الذي يحقق حلمنا والمتسلح بالعلم والمؤمن بقضيته والمدافع عن أحلام آبائه وأجداده، داعية الطلبة الاستمرار بالنجاح والتفوق من أجل المساهمة في بناء مؤسسات الدولة لإعلان إقامتها .

ودعا ماهر أبو الوفا نائب أمين سر فتح في المدينة الطلبة إلى بذل المزيد من العطاء لتحقيق ما يصبو إليه شعبنا في إقامة دولتنا ومن أجل أن نزين الحياة بالنور والضياء والعلم والمعرفة لأنه بالنجاح نقاوم وبقوة الإيمان نسير.

وألقيت خلال المهرجان عدة كلمات منها كلمة منسق الأشبال والزهرات ألقاها علاء السعدي، وكلمة موسى أبو زيد مسؤول مؤسسة الأشبال في الضفة ألقاها أسامة بشارات، وكلمة الأشبال ألقاها لؤي مساد، وكلمة الطلبة المتفوقين ألقاها محمد جلامنة، حيث أكدت وأجمعت الكلمات أن حركة فتح دوما ترفع شعار الوحدة الوطنية وشعار الانتصار الذي هو سلاحنا لكي نتمكن من تحيقي برنامجنا الوطني والذي لن يتحقق إلا بإنهاء الانقسام ووحدة شطري الوطن، مثمنين عاليا دور التربية والتعليم والمحافظة والغرفة التجارية الذي ساهموا ودعموا في إنجاح هذا الاحتفال.

وحضر المهرجان ممثلون عن كافة فصائل القوى الوطنية والإسلامية والمؤسسة الأمنية، وذوو الطلبة، حيث تم تكريم 390 طالبا وطالبة من كافة المدارس في المدينة، وتخلله فقرات فنية وأغاني فلكلورية.

 

ذكرى استشهاد ياسر عرفات

حكمــــــــة اليــــــــــــوم

عالم الأشبال
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـمؤسسة الأشبال والزهرات © 2024